Header Ads

بالدموع.. أب أدم: الأم ديالو عدباتو وراها مبلية شي بلية خايبة وضربات ليا 16 مليون

بالدموع.. أب أدم: الأم ديالو عدباتو وراها مبلية شي بلية خايبة وضربات ليا 16 مليون

 

أثار فيديو يظهر أما وهي توثق لحظات تعذيبها لابنها موجة حزن وغضب في صفوف رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انهالت على ابنها بالضرب والشتم وإرغامه على حث والده على تطليقها.
وأكد والد الطفل لموقع “سيت أنفو” أنه بمجرد أن توصل بالفيديو لم يستطع تمالك نفسه، إذ لو لم يكن قويا كفاية لأصيب بالجنون، فكيف لأم أن تتصرف بتلك الطريقة مع ابنها.
وأوضح أن زوجته لم تكن تطيق ابنها وكانت تتحين أية فرصة لتعذيبه، وترسله لشراء السجائر رغم صغر سنه الذي لا يتعدى ست سنوات، وأنها كانت تضربه بصرامة، بل تعذبه بشدة.
واعتبر أن زوجته ربما تكون مدمنة بشكل خطير لتصرفاتها هذه، فماذا يعرف الطفل عن الطلاق أو التآمر، فكثيرا ما أرغمته على أن يكف عن التآمر معه وحثه على طلاقها.
وقال إن “هذا الفيديو رغم بشاعة ما تعرض له ابني، غير أنه مكنني أخيرا من التخلص من جنونها، وفك ابني من بطشها وجرمها في حقه”.
وبين أنه كان يعيل عائلته بشكل جيد، فلم تكن لا هي ولا ابنها في حاجة لشيء ما، إلا أن تصرفاتها جعلته يغادر المنزل، ليتفاجأ بعدها بالفيديو والصور التي أرسلتها له، ليقدمها أمام مصلحة الشرطة، ومن تم نشرها على حسابه في مواقع التواصل الاجتماعي.
واعتقلت الأم يوم الأربعاء، كما أصيب الطفل بعدة جروح وكدمات في مناطق مختلفة من جسمه، بعد أن أصيب جراء الاعتداء الذي تعرض له من طرف أمه.

لمشاهدة الفيديو اضغط على التالي 


المصدر : Lesiteinfo