Header Ads

صبغة احمر رماني تطبيقها سهل مع هذه الخطوات


كيف أطبق صبغة أحمر رماني على شعري

بالخطوة الأولى لوضع صبغة على الشعر على الخصلات أن تكون جافة ونظيفة لتقومي بتمشيطها جيداً. وهنا نشير الى أنه إذا كنت تمتلكين الشعر الداكن سيظهر الأحمر الرماني غامقاً قليلاً ولكن مع تطبيق نفس درجة اللون مرات عدة سيتم ظهور الرماني على شعرك.
في الخطوة الثانية اختاري افضل صبغة شعر بجودة عالية  وبلون الأحمر الرماني وذلك لضمان الحصول على اللون المطلوب ومن دون التعرض لأي حساسية أو أضرار على الشعر.
بخطوتك الثالثة باشري بقسم الشعر الى نصفين متساويين ومن ثمّ إمزجي خليط الصبغة بقدر غميق وبعدها عبر فرشاة صبغ الشعر ضعي الصبغة على الجذور.
في الخطوة الرابعة عند الإنتهاء من جذور الشعر علينا الإنتقال الى الخصلات حيث سيتم تغطيتها بالكامل بالصبغة وهنا إنتبهي لعدم توسيخ الرقبة أو الثياب.
عند تلوين الخصلات إفركي الشعر بالكامل مع فروة الرأس جيداً وذلك لإندماج الخصلات فيما بينها وحصولها على اللون الأحمر الرماني بالكامل.
عند الخطوة الخامسة عليك الإلتزام بالوقت المحدد على علبة الصبغة وأنصحك بعدم تخطي أو زيادة الوقت فذلك سيُسبب بأضرار أنتِ بغنى عنها.
ومع الوقت الذي سينتهي تستطيعين عندها في الخطوة السادسة غسل الشعر عبر الشامبو الذي يُعتبر إحدى العوامل الأساسية لطريقة العناية بالشعر بعد الصبغة مع البلسم  والماء.
في الخطوة الأخيرة السابعة نشفي شعرك بالمنشفة أولاً ومن ثمّ بالسيشوار وإختاري مع الخصلات المصبوغة بالأحمر الرمانيأجمل تسريحات شعر لتتألقي بالروعة والجمال