recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

تقنية تركيب الرموش للحصول على نتيجة جد طبيعية

تقنية تركيب الرموش للحصول على نتيجة جد طبيعية 

طريقة تركيب الرموش

الرموش تلجأ بعض الفتيات إلى استخدام الرموش الاصطناعيّة من أجل الحصول على رموش طويلة وكثيفة وإضافة مظهر جذاب للعين، وعلى الرغم من انتشار أنواع الماسكارا ذات العلامات التجاريّة المعروفة والتي تمنح رموشاً كثيفة وطويلة إلا أنّ نسبة لا بأس بها من الفتيات يفضّلن تركيب الرموش الاصطناعية كبديل مثالي وأسرع عن الماسكارا، كما ساعد الانتشار الواسع لتركيب الرموش الاصطناعية على ظهور عمليات تركيب الرموش الدائمة والمؤقتة والتي تبقى ثابتة لعدّة أشهر.
طريقة تركيب الرموش المجتمعة يوجد هذا النوع من الرموش على شكل شعيرات ملتصقة مع بعضها البعض لتعطي شكل الرموش الكاملة، والتي تعمل على تغطية الرموش الطبيعيّة والاعتماد على الرموش الاصطناعيّة في إضافة المظهر الجذاب للعين. تنزع الرموش الاصطناعيّة من العبوة المحفوظة بها باستخدام ملقط الحواجب، مع مراعاة نزعها بحذر وببطء لتجنّب تمزق الرموش أو نزع أيّ من شعيراتها. تفرد الرموش الاصطناعيّة على طول خطّ الرموش للجفن العلوي، وذلك للتأكّد من مطابقتها مع طول الجفن، وفي حالة عدم مطابقتها معه يتوجّب قص الجزء الزائد منها لتحقيق ذلك. يسكب القليل من الغراء الخاصّ بلصق الرموش على ورقة صغيرة، ثمّ تتمّ ملامسة الجزء المطابق للجفن العلوي من الرموش مع الغراء حتى تغلّف بطبقة رقيقة من الغراء، ويراعى الإمساك بالرموش باستخدام ملقط الحواجب من أحد المناطق التي لا يغطّيها الغراء حتى لا يلتصق الملق بها. يترك الغراء على الرموش لبعض ثوانٍ حتى يجفّ قليلاً، بحيث لا يعود ليناً إلا أنّه قابل للالتصاق. تطبّق الرموش الاصطناعية على خطط امتداد الرموش الطبيعية للجفن العلوي، بحيث تثبت الرموش على الزاوية الداخلية من العين مع الضغط عليها برأس ملقط الحواجب إلى حين التأكّد من التصاقها، ثمّ الانتقال إلى الطرف الآخر من الرموش وتطبيقها بنفس الطريقة. يراعى بقاء العينين مغلقة لستين ثانية بعد تطبيق الرموش حتى يجف الغراء، ثمّ تفتح العينين ببطء مع محاولة فصل الرموش العلوية عن السفلية باستخدام طرف ملقط الحواجب في حال التصاقها مع بعضها البعض. تطبق الماسكارا على الرموش العلوية الطبيعيّة والاصطناعيّة حتى تضفي عليها مظهراً طبيعيّاً، كما تطبّق على الرموش السفلية. طريقة تركيب الرموش المنفردة تلجأ بعض السيدات إلى استخدام الرموش الاصطناعية المنفردة بدلاً من المجتمعة مع بعضها البعض، وذلك بسبب شكلها المميّز والذي يشبه شكل الرموش الطبيعيّة فتبدو وكأنها جزء من الرموش الطبيعيّة للعين. ينزع الرمش من العبوة المحفوظ بها باستخدام ملق الحواجب. يفرد غراء لصق الحواجب على ورقة صغيرة. يغمس طرف الرمش في الغراء اللاصق. يثبت الرمش في أحد المناطق الفارغة على خط الرموش للجفن العلوي. تكرر الخطوات السابقة مع باقي الرموش حتى يتم تعبئة المناطق الفارغة لرموش الجفن العلوي. تترك الرموش لبضع دقائق حتى تجفّ، ثمّ تطبق الماسكارا عليها بالكامل.

عن الكاتب

شهرزاد

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مجلتنا