recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

تكبير الصدر باسبوعين ممضمونة و مجربة و طبيعية




تكبير الصدر بالاعشاب

3-    تكبير الصدر بالحلبه

يعتقد المعالجون بالاعشاب ان الحلبة يمكن أن تساعد في زيادة حجم الثدي وكذلك جعلها ثابته . كونه عشب فالحلبه تحفز الهرمونات على تكبير الثدي مثل هرمون الاستروجين والبروجستيرون. بالإضافة إلى ذلك يمكن أن تساعد على زيادة إنتاج الحليب للمرضعات.
طريقة التحضير
خلط ربع كوب من مسحوق الحلبة مع قليل من الماء لجعل عجينة. توزع العجينة على الثدي وتدليك بلطف . السماح لها بالجلوس لمدة 10 دقائق ثم يشطف بالمياه. اتبع هذا العلاج مرتين يوميا لأفضل النتائج .
خيار آخر هو تدليك صدرك يوميا  مع زيت الحلبة أو خليط من مستخلص الحلبة مع مرطب للجسم .
يمكنك أيضا ادخال براعم الحلبة لنظامك الغذائي أو اتخاذ الحلبة في شكل حبوب ثلاث مرات يوميا بعد استشارة الطبيب.

4- تكبير الثدى ببذور الشمر

يمكن لبذور الشمر أيضا أن تحفز نمو الثدي في ما يخص الحجم . هذه البذور تحتوي على مستوى عالي من مركبات الفلافونويد التي تزيد من مستوى الاستروجين في الجسم وتعزز نمو أنسجة الثدي . بالاضافة الى ذلك يمكن للأمهات المرضعات أن تأخذ بذور الشمر لزيادة إنتاج حليب الثدي.
طريقة التحضير
تسخن ملعقة كبيرة من زيت كبد سمك القد مع ملعقتين من بذور الشمر في وعاء . السماح للبذور لتتحول للون الاحمر. يترك الزيت ليبرد. استخدم هذا الزيت لتدليك ثدييك برفق لمدة خمس إلى 10 دقائق. وتركه على الصدر لمدة 30 دقيقه ثم غسله بالماء الدافئ. اتباع هذا العلاج مرتين يوميا لمدة شهر أو شهرين.
يمكنك أيضا شرب كوب من شاي الشمر يوميا . لعمل شاي الشمر إغلي ملعقة من بذور الشمر في كوب من الماء الساخن لمدة 10 دقائق ثم قومى بتصفيته.
5- البرسيم الأحمر لتكبير الثدى بسرعة 
البرسيم الأحمر يتكون من أربعة فيتويستروغنز التي يعتقد أنها تساعد على زيادة حجم الثدي بشكل طبيعي . هذه العشبة يمكن أيضا جعل ثدييك ثابتين ومتماسكين بشكل رائع.
طريقة التحضير
إضافة واحد أو اثنين ملعقه صغيرة من زهور البرسيم الأحمر المجففه  لكوب واحد من الماء الساخن .
اتركيه يغلي لمدة 30 دقيقة .
يترك ليبرد ويشرب هذا الشاي مرتين أو ثلاث مرات في اليوم.
تكرار هذا العلاج لمدة بضعة أشهر للحصول على النتيجة المرجوة.
6- البوريريا
وقد وجدت دراسة أجريت في جامعة شولالونغكورن في تايلاند أن البوريريا يمكن أن تزيد من حجم الثدي بنسبة تصل إلى 80 في المئة. لأنه يحتوي على فيتويستروغنز مثل جينيستين. وتعرف هذه فيتويستروغنز للمساهمة في تحقيق التوازن بين مستويات الهرمون في جسم المرأة الأمر الذي يؤدي في نهاية المطاف إلى التنمية الصحية للجسم وكذلك الثديين .
يمكنك العثور على البوريريا في السوق كنوع من الكريمات الموضعية والمواد الهلامية اوالصابون أو في كبسولة وقرص تؤخذ عن طريق الفم. الجرعة عن طريق الفم الموصى بها هي 250 ملغ مرتين يوميا. وبالنسبة للمنتجات الموضعية توزيعه على منطقة الثدي مرتين يوميا لمدة ثلاث لـ خمس دقائق حتى يستوعبه تماما. وينبغي أن تتبع هذه العلاجات لمدة ثلاثة أشهر لتحقيق النتيجة المرجوة.
7- زيت جنين القمح لتكبير الثدى
ويمكن أيضا زيت جنين القمح أن يستخدم لتكبير الثدي وخلق صورة أكثر اكتمالا له. عندما يتم تدليك الصدر به  سوف يساعد على زيادة تدفق الدم إلى المنطقة وضمان التغذية السليمة والأكسجين لعملية التمثيل الغذائي الصحيحه . وهذا يعزز حجم الثدي . بالاضافة الى ذلك زيت جنين القمح غني بفيتامينEفإنه يمنع ترهل الثدي أيضا والاحتفاظ به ثابت لفترة أطول.
طريقة التحضير
تدليك بضع قطرات من زيت جنين القمح على ثدييك في حركات دائرية لمدة 10 دقيقة.
اتبع هذا العلاج مرتين أو ثلاث مرات يوميا لرؤية التحسن في غضون شهر.
8- النخيل لتكبير الصدر
عشبة شعبية أخرى لتكبير الثدي هو عشبة النخيل . يمكنه تكبير الثدي عن طريق المغذيات النباتية والأحماض الدهنية المتوافرين به و التي تحفز تطوير أنسجة الثدي وبالتالي تحسن مظهره وكذلك حجم ثدييك .
عشبة النخيل متاحة بسهولة في السوق في شكل كبسولات عن طريق الفم وأقراص اوالشاي.
طريقة التحضير
يمكنك شرب 2-3 أكواب من الشاي النخيل يوميا لمدة بضعة أشهر.
إذا أخذتها كمكملات غذائية تبدأ ب 160 ملغ تحتوي على 85 إلى 95 بالمائة سيترول ودهون تؤخذ مرتين يوميا. ولجرعة مناسبة يجب استشارة الطبيب.
9- البطاطا البريه لزيادة الوزن وتكبير الثدى
ويوصى بالبطاطا الحلوة البرية من قبل أطباء الطبيعه لتكبير الثدي . هذه العشبة تحتوي على فيتويستروغنز التي تساعد على تشجيع نمو أنسجة الثدي.
يمكن أن تؤخذ البطاطا الحلوة البرية في شكل الشاي أو كبسولة لتكبير الثدي.
يمكنك أيضا تدليك ثدييك مع كريم البطاطا البريه للسماح للالبروجسترون على استيعابه من خلال الجلد. القيام بذلك مرتين يوميا لعدة أشهر لاحظت زيادة حجم الثدي.
10 – جذور الهندباء
جذر الهندباء هي عشبه آخرى فعالة بشكل لا يصدق فأنها تلعب دورا رئيسيا في نمو وتطور خلايا الثدي الجديدة والأنسجة.
يمكنك شرب شاي جذور الهندباء مرتين يوميا أو اتخاذ كبسولات جذور الهندباء (525 ملغ) مرة واحدة يوميا . وهذه العلاجات تعطيك النتائج المرجوة في غضون بضعة أشهر .
ملحوظات هامة جدا
الثدي عبارة عن كتلة من الغدد والدهون والانسجة المترابطه و يتغير نسيج الثدي خلال فترة البلوغ وأثناء الدورة الشهرية وأثناء الحمل وبعد سن اليأس.
خلال فترة البلوغ الصدور تستجيب للتغيرات الهرمونية في الجسم وتبدأ في النمو . الاستروجين والبروجسترون هي هرمونات تلعب دورا أساسيا في تكبير الثديين . التغذية والوراثة أيضا تلعب دورا هاما في تحديد حجم ثدي المرأة .
اتاحت شركات صناعات مستحضرات التجميل مجموعة متنوعة من الخيارات التي تتراوح بين كريمات تكبير الثدي والحبوب والحقن الهرمونية كخيارات بدلا من جراحة تكبير الثدى باهظة الثمن . إذا كنت تريد أن تذهب الطريقة الطبيعية فهناك بعض العلاجات الطبيعية التي يمكن أن تعطيك نتائج جيدة .
في حين تحاول هذه العلاجات الطبيعية لتكبير الثدى، نضع في اعتبارنا عدم استخدام جميع الأعشاب المذكورة هنا في نفس الوقت . اختيار واحد أو مزيج من اثنين أو ثلاثة واتباع الإجراءات بعناية لبضعة أشهر. 

عن الكاتب

شهرزاد

التعليقات

Sponsored by SARA NETWORK
loading...
loading...
Sponsored by SARA NETWORK
loading...
loading...


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مجلتنا