recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

أم زوج دنيا بطمة تطلب منه أن يطلقها لن تصدق كيف رد عليها و هو يبكي (فيديو مؤثر)

أم زوج دنيا بطمة تطلب منه أن يطلقها لن تصدق كيف رد عليها و هو يبكي (فيديو مؤثر)


تلجأ عموم النساء عادةً لسلاح الكَيْد؛ فَيكيدن لبعضهنّ البعض بأساليب مُختلِفة ومدروسة بذات الوقت، كما يتوقّعن أنَّ تلك الطرق التي وقعَ اختيارهنّ عليها سَتَفي بالغرض لأنّ كما يُقال أنَّ النساء يفهمن بعضهنّ البعض ويعلمنَّ ما يزعجهن لذا يبرعن في كيد الأخريات بشكل يجدي نفعاً أحياناً.
بعد دفاع الفنّانة حلا الترك عن والدتها منى السابر في أحد البرامج التلفزيونية قائلة: “لم أكُن على علمٍ بماذا ستقول بطمة عن أمّي وهي قالت الكلام من عندها“، ومن بعد تقديم حلا اعتذار لوالدتها عالهواء وتمّت المُصالَحة وتصافَتْ النفوس ثارَتْ ثائرة زوجة أبيها الفنّانة دنيا بطمة؛ فكادتها بابنتها حديثة الولادة غَزَل، ووَجّهَتْ لها رسالة غير مباشرة من خلالها؛ إذ قالَتْ في فيديو مُتداوَل على مواقع التواصل الاجتماعي وقت حفل حنّاء طفلتها: “يمه يمه الحنّة مالت غزولتي الله يحفظها، وتكون بنية صالحة وبارّة بأبوها وأمّها، وأهم شي ما يكون عندها انفصام في الشخصية الله لا يبلانا.
وبعد تلك الإهانة العلنية هناك سؤال يطرح نفسه وهو: لِمَا انزعجَتْ دنيا بطمة من ولاء ووفاء وإخلاص وبرّ حلا الترك بأمّها مادامَتْ دنيا نفسها توصي ابنتها غَزَل ببرّها هي وأبيها؟!
فما هو واضح للبعض أنَّ دنيا بطمة قد غارَتْ مِن عَودة علاقة ابنة زوجها حلا الترك بوالدتها، وانزعجَتْ أيضاً بسبب عدم وقوف حلا بصفّها وصَفّ أبيها محمد الترك ضد أمّها.
خلاصة القَول، هكذا تتعامل بعض زوجات الأب مع بناته من زوجة أخرى سواء التي سبقتها أو التي تَلَتها. فهل لم تكتفْ دنيا بطمة بعد من كَيْد الابنة حلا الترك أم ستلجأ لمُخطَّطات أكبر لتكيدها بها مُستقبَلاً؟!

عن الكاتب

شهرزاد

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مجلتنا