recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

الوصفة التي ستجعل الكل يتكلم عن جمال بشرتك يوم العيد

الوصفة التي ستجعل الكل يتكلم عن جمال بشرتك يوم العيد

إذا سألت أي امرأة، ماذا تحلمين فيما يخص بشرتك، ستجدين الإجابة أنها تحلم ببشرة نقية وصافية وخالية من العيوب بشكل طبيعي. وهذا ما جعلني أجمع لك اليوم العديد من الوصفات الطبيعية السريعة والفعالة والتي ستعطيك النتيجة التي تحلمين بها. أعلم أنه يقل استخدامك لمستحضرات التجميل في شهر رمضان ولذلك فهو فرصتك للعناية ببشرتك.
- لبشرة صافية ونقية، احفظي ماء الجبن "شرش اللبن" في زجاجة وضعيها في الثلاجة وامسحي منه على بشرتك مرتين يوميا. اتركيه على بشرتك لمدة ربع ساعة، ثم اغسليه. هذا القناع يعمل على تبييض البشرة وتنظيفها.
- هل تعلمين أن إضافة القليل من معجون الأسنان على غسول وجهك اليومي يعمل على تفتيح البشرة ويكسبها لونا ورديا طبيعيا.
- لشفايف وردية بشكل طبيعي، اخلطي القليل من الكركديه الدافئ إلى قليل من الفازلين وطبقيهم على  شفاهك في المساء كل يوم لمدة أسبوع، وستتمتعين بشفاه وردية طبيعية وخالية من التشققات.
- لتقضي على تشقق الكعبين، قومي بدهن كعبيك قبل الخلود إلى النوم بزبدة الكاكاو ثم ارتدي جوارب وستندهشين من النتيجة في الصباح.
- للتخلص من رائحة العرق الكريهة، استغلي قشر الرمان المجفف. قومي بطحنه ودلكي به أسفل الإبط وسيخفي تماما رائحة العرق.
- تمتعي ببشرة مضيئة ومليئة بالحيوية، وذلك بإضافة ملعقة صغيرة زبادي وملعقة صغيرة لبن بودرة و٢ إسبرين وملعقة عسل نحل. قومي بخلطهم جيدا وطبقيهم على بشرتك لمدة ٢٠ دقيقة ثم اغسلي بشرتك بالماء البارد لغلق المسام.
- قومي بتفتيح الأماكن الداكنة في الجسم وخاصة الأماكن الحساسة عن طريق مسحها بإسكينول الليمون

عن الكاتب

شهرزاد

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مجلتنا